اصدارات كارتيه الجديدة تانك بحجم ٤٥مم three new watches in the Tank Must collection.

كارتييه كشفت عن ثلاث ساعات جديدة في مجموعة Tank Must التي تعمل بالكوارتز ، والأحادية اللون ، والألوان الزاهية على تصميم Tank الكلاسيكي مماثلة من الثمانينيات.

تقريبا كل علامة تجارية لديها قصة كيف نجت من “أزمة الكوارتز”. في حالة كارتييه ، ترتبط هذه القصة ارتباطًا وثيقًا بمجموعة تم كشف النقاب عنها في نهاية السبعينيات: Must de Cartier. للوصول إلى هناك ، يجب أن نعود إلى أبعد من ذلك – إلى ولادة كارتييه تانك الشهيرة الآن في عام 1919 عندما أنتجت العلامة التجارية ساعة يد في شكل مستطيل.

على مدى نصف القرن التالي ، جسدت كارتييه فكرة الرفاهية وأصبحت مرادفة للساعات المعدنية الثمينة. أكثر من ذلك ، كانت الرحلة إلى كارتييه تجربة خاصة بها. لكن الزمن يتغير والناس يتغيرون. لم يكن مستهلك عام 1940 مستهلكًا لعام 1970. أضف حقيقة أن العلامات التجارية مثل Seiko كانت تقدم ساعات تعمل بالكوارتز ، بدقة لا مثيل لها بجزء بسيط من السعر.

كارتييه تانك نورمال من عام 1938

تحت إشراف جديد من قبل روبرت هوك وآلان دومينيك بيرين ، وُلدت Les Must de Cartier (الفرنسية التي تعني “هذه ساعة ضرورية” أو “يجب عليك شرائها”). لقد قدمت إصدارًا بسعر مناسب (تقريبا 500 دولار) من Cartier إلى قاعدة مستهلكين أوسع. بالإضافة إلى ذلك ، فقد كانت المرة الأولى التي تنتج فيها كارتير ساعات غير مصنوعة من الذهب عيار 18 قيراطًا أو البلاتين.

Must de Cartier Tank Vermeil من الثمانينيات. كريستيز.

في هذا الإصدار الجديد ، ابتكرت Cartier ثلاثة ألوان: العنابي والأزرق والأخضر. هذه الموانئ مطلية ، لذا من المحتمل أن تعطي مظهرًا غنيًا وعميقًا في المعدن. يأتي كل نوع من أنواع الساعة مع حزام متناسق من جلد التمساح.

تشير العلامة التجارية إلى حجم هيكل هذه الساعات على أنه طرازها الكبير ، والذي يبلغ 45 ملم. في حين أن هذا يبدو عملاقًا بشكل غير معقول – نظرًا لشكل العلبة – فإنه يناسب بشكل جيد المعصم. سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف يعمل مزيج هذه الألوان مع هذا الحجم.

السعر سيحدد لاحقا من قبل كارتيه

Watch2buy .

الكاتب: Watch2buy .

مؤسسة وقت الرقي التجارية هي الجهة المالكة لمواقع وتطبيقات watch2buy ، وهي مؤسسة سعودية ١٠٠٪ والموقع يقدم خدمة عرض اخر المعلومات والاخبار الخاصة بسوق الساعات والمجوهرات

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.