اصدار تيدور الكلاسيكي الجديد The Tudor Royal Collection

كان لتيودور إصدارًا بارزًا للغاية في Black Bay Fifty-Eight “Navy Blue” ، ثم إصدار أكثر هدوءًا في شكل مجموعة جديدة تحيي اسمًا قديمًا Tudor استخدم في الخمسينيات: Royal.

أصدرت خطها الملكي الجديد الميسور التكلفة ، والذي يتصدره نموذج رائع المظهر مع اليوم والتاريخ ، في يوليو. في ذلك الوقت ، كانت متوفرة فقط في أسواق آسيوية مختارة. الآن يتم إطلاقه عالميًا.

إذن ما هو تيودور رويال؟ في الأساس ، إنها ساعة Tudor الرياضية الفاخرة الجديدة من الفولاذ (أو الفولاذ والذهبي). يتم طرحه بأربعة أحجام مختلفة: اليوم والتاريخ 41 مم ، بالإضافة إلى إصدارات الوقت والتاريخ 38 مم و 34 مم و 28 مم.

عناصر تصميم Royal التي تبرز أكثر من غيرها هي الإطار المدبب والسير الشبيه بالجوبلي الذي يشبه طرازات Rolex Oysterquartz. يضفي هذا طابعًا مميزًا من السبعينيات على الساعة

مكينة الساعة لديها احتياطي طاقة يصل إلى 38 ساعة فقط. مع الأخذ في الاعتبار أن الكثير منا قد اعتادوا على احتياطي الطاقة الممتاز لمدة 70 ساعة في بعض حركات Tudor الداخلية.

الأسعار:

41 ملم: 2325 دولارًا إلى 3350 دولارًا

38 ملم: 2250 دولارًا إلى 3300 دولار

34 ملم: 2200 دولار إلى 3975 دولار

28 ملم: 2150 دولارًا إلى 3975 دولارًا

Watch2buy .

الكاتب: Watch2buy .

مؤسسة وقت الرقي التجارية هي الجهة المالكة لمواقع وتطبيقات watch2buy ، وهي مؤسسة سعودية ١٠٠٪ والموقع يقدم خدمة عرض اخر المعلومات والاخبار الخاصة بسوق الساعات والمجوهرات

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.