اصدار بريتلينغ Superocean ’57 الجديد لدعم العاملين في مجال الرعاية الصحية في الخطوط الأمامية

قبل شهر واحد فقط ، أعلنت بريتنغ عن مجموعة Superocean Heritage، وهي نسخة محدودة من 1000 ساعة من اجل العاملين في مجال الرعاية الصحية الذين يقاتلون COVID-19 في البلدان الأكثر تضرراً من الوباء.

تبدا اسعار الساعة من ١٦ الف ريال سعودي (4،520 دولار) الى ١٩ الف ريال سعودي (5،025 دولارًا).

يمكن لأي شخص يرغب في إضافة المزيد من الألوان إلى المعادلة أن يضيف حزام الناتو ECONYL من خيوط ECONYL ، والذي يتوفر بشكل منفصل في ست مجموعات ألوان مختلفة.

أعلن البيان الصحفي الذي أصدرته بريتلينغ هذا الصباح أن جزءًا من عائدات Superocean Heritage ’57 Limited Edition II ستدعم العاملين في مجال الرعاية الصحية في الخطوط الأمامية في بعض البلدان الأكثر تأثرًا. وأضافت الشركة أنها ستتبرع بمبلغ إضافي قدره 1،000 فرنك سويسري لكل ساعة تباع عبر موقعها الالكتروني Breitling.com.

في المجموع ، تقول بريتلينغ إنها ستتبرع بمبلغ 500 ألف دولار ، وسيتم تقسيمها بالتساوي بين ست منظمات في البلدان المتضررة. ووضعت بريتلينغ خطة تفصيلية إلى أين ستذهب التبرعات. في الولايات المتحدة الأمريكية ، ستقدم بريتلينغ تبرعاً إلى Direct Relief ، وهي منظمة مساعدة تعمل على تحسين صحة وحياة الأشخاص المتضررين من الفقر أو حالات الطوارئ. وايضا فرنسا ، عبر Fondation de France ؛ إيطاليا عبر Humanitas ؛ اليابان ، عبر المركز الوطني للصحة والطب العالميين ؛ إسبانيا ، عن طريق وزارة الصحة ؛ والمملكة المتحدة عبر NHS Charities Together.

المصدر: hodinkee

Watch2buy .

الكاتب: Watch2buy .

مؤسسة وقت الرقي التجارية هي الجهة المالكة لمواقع وتطبيقات watch2buy ، وهي مؤسسة سعودية ١٠٠٪ والموقع يقدم خدمة عرض اخر المعلومات والاخبار الخاصة بسوق الساعات والمجوهرات

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.