‎اكثر من 12 شركة ساعات عالمية ستعرض جديدها على منصة الكترونية
watches & wonders

هناك الكثير من الأخبار مؤخرًا حول إصدارات الساعات الجديدة ، حيث تدفع العلامات التجارية الكبرى إصداراتها الى السنة القادمة. على الرغم من ذلك ، لدينا بعض الأخبار الجيدة: هذا السبت ، 25 أبريل ، ستنطلق منصة الكترونية وهي ” watches&wonders event ” منصة على الإنترنت حيث ستقوم أكثر من اثني عشر علامة تجارية بنشر ساعاتها الجديدة دفعة واحدة.

سيكون لهذه المنصة غرضان رئيسيان: 1) منح العلامات التجارية موقعًا مركزيًا حيث يمكن لوسائل الإعلام وبائعي التجزئة والمستهلكين العثور على أحدث منتجاتهم و 2) ستكون بشكل دائم مستودع المعلومات والخبرة حول جميع جوانب صناعة الساعات.

عملت مؤسسة Fondation de la Haute Horlogerie (FHH) ، وهي نفس المجموعة التي كانت تستخدم في SIHH وتستمر في تنظيم أحداث watches & wonders event ، مع 30 علامة تجارية ستشارك في عرض W&WG لإطلاق هذا الموقع الخاص. و هي العلامات التجارية التي اعتدت على رؤيتها في SIHH ، مثل A. Lange & Söhne و Cartier و IWC و Jaeger-LeCoultre والمزيد.

سيطلق الموقع الخاص (الذي تتم استضافته على watchesandwonders.com) الساعة 6:00 صباحًا بالتوقيت الشرقي يوم السبت 25 أبريل ، صفحة لكل علامة تجارية ، والتي ستعرض بدورها صورًا ومعلومات عن الساعات الجديدة وعروض الفيديو من ممثلي العلامات التجارية والشبكات الاجتماعية والعناصر التفاعلية الأخرى التي تهدف إلى تقديم نظرة على أحدث المجموعات. عند الإطلاق ، تشارك أكثر من اثني عشر علامة تجارية ، وستتبعها المزيد خلال الأسابيع والأشهر القادمة. ستضيف FHH أيضًا المحتوى الخاص بها بمرور الوقت ، والذي سيشمل مقابلات مع قادة الصناعة الرئيسيين ، والمحتوى التعليمي العام حول صناعة الساعات الجميلة ، ومعلومات عن حالة صناعة الساعات ، والمزيد. هناك أيضًا إمكانية لإدخال شراكات التجارة الإلكترونية خلال المرحلة الثانية من المبادرة ، على الرغم من أن ذلك لن يتم إلا في وقت ما هذا الصيف ولم يتم تقديم تفاصيل إضافية.

المصدر: HODINKEE.com

Watch2buy .

الكاتب: Watch2buy .

مؤسسة وقت الرقي التجارية هي الجهة المالكة لمواقع وتطبيقات watch2buy ، وهي مؤسسة سعودية ١٠٠٪ والموقع يقدم خدمة عرض اخر المعلومات والاخبار الخاصة بسوق الساعات والمجوهرات

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.