سيكو تقدم لكم طرازات Seiko SPB151 و SPB153 من طراز كابتن ويلارد بروسبكس

اصدار جديد لـ Seiko 6105 ، المعروف بالعامية باسم “Captain Willard” لدوره في فيلم Apocalypse Now ، للمرة الثانية (كانت المرة الأولى في شكل SLA033). ولكن هذه المرة ، فهي ليست إصدارًا محدودًا. هذا ما كان ينتظره الكثير من محبي Seiko.

تأتي الساعة بإصدارين : المينا الأسود والإطار او بمينا أخضر مع احتياطي طاقة مثير للإعجاب لمدة 70 ساعة. والأكثر من ذلك هو أن الهيكل أصغر وأرق من 6105. في الواقع يبلغ عرضه الآن 42.7 ملم. الكريستال يتميز بطلاء مضاد للانعكاس في الداخل. مقاومة الماء حتى عمق 200 متر..

يتم تسعيرها كساعة عادية لكنها تبدو كإصدار محدود يستهدف المهتمين. في الواقع ، كان إصدارًا محدودًا في العام الماضي فقط ، وتم تسعيره بـ 4250 دولارًا. الآن ، بالطبع ، هناك اختلافات بين SLA033 و SPB151 / 153 ، وهي جودة الحركة والتجمع جنبًا إلى جنب مع قطع Grand Seiko ، لكنني أراهن على أن من قام بشراء الإصدار الاول سيكونون بالتأكيد مشترين للإصدار الجديد. بالنسبة لي ، تبدو SPB151 وكأنها ساعة أكثر جاذبية من حيث الحجم ، إنها أقرب إلى 6105 بمعنى أن هذه الساعة تم إنتاجها بكميات كبيرة للعديد من الأشخاص الذين يعتمدون على موثوقيتها وقوتها بدلاً من كونها نسخة محدودة مصنوعة بحركة عالية الجودة وبأسعار قليلة.

الساعة هنا بشكل رسمي وتبدو رائعة.

تعد إعادة الإصدار القديم جزءًا من التسويق الحديث: بحيث اخذ ساعة قديمة وتطوريها ثم الخروج بشيء يشبهها تمامًا. ولكن هل هذا يجسد جوهر الأصل؟ ليس حقًا. كانت هذه الساعة اشتروها الناس لأنها ميسورة التكلفة ومتاحة، لا قوائم انتظار و لا منافسة على كميات محدودة.
ولكن بالطبع هناك سوق لكل شيء. ف سيكو تضيف غواص اسطوري آخر إلى المجموعة إنها جذابة للمشترين الباحثين عن الأجواء القديمة ، ولكنها الآن أيضًا على الرادار لأولئك الذين يبحثون عن عرض القيمة.
جدير بالذكر ان رحلة القطب الشمالي الأسطورية التي قامت بها نعومي أومورا في 1 مايو 1978. كانت ترتدي 6105-8110 حيث أصبحت أول شخص يصل إلى القطب الشمالي. هذا إنجاز يستحق الحديث عنه والاحتفال به..
بسعر 1100 دولار (SPB153) و 1300 دولار (SPB151) ، تقدم الساعة مجموعة مقنعة من المواصفات وتميل إلى التقاليد التي تجعل Seiko كما هي. من المقرر أن تصدر في وقت ما في شهر يونيو. من الممكن أن تكون قادرًا على التقاط واحدة لأن الكميات غير محدودة.

المصدر: https://www.hodinkee.com/articles/seiko-spb151-and-spb153-captain-willard-prospex-introducing

Watch2buy .

الكاتب: Watch2buy .

مؤسسة وقت الرقي التجارية هي الجهة المالكة لمواقع وتطبيقات watch2buy ، وهي مؤسسة سعودية ١٠٠٪ والموقع يقدم خدمة عرض اخر المعلومات والاخبار الخاصة بسوق الساعات والمجوهرات

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.