ستقوم شركة Rolex و Tudor و Patek Philippe بتأجيل إعلانات المنتج الجديد لعام 2020

Rolex و Tudor و Patek Philippe تؤخر إطلاقها المعتادة لعام 2020. ولم تلتزم أي من العلامات التجارية الثلاث التزامًا صارمًا بجدول زمني جديد لإعلان ساعاتها الجديدة ، وممكن أن تأتي في وقت متأخر مثل بازلورلد المقبل ، الذي سيحدث في يناير 2021.

تم الإبلاغ عن خبر تأخير Patek الأسبوع الماضي ، وقد أكدنا للتو أن كلاً من رولكس وتودور يحذو حذوهما.

هذه هي المرة الأولى في الذاكرة التي ستتجاوز فيها ثلاثة عمالقة في صناعة الساعات دورة منتج كاملة لمدة عام كامل دون تحديث مجموعاتهم. انتهى Baselworld 2019 في 26 مارس ، من الجدير بالذكر أن أيا من الشركات الثلاث لم تذكر أنها تنتظر حتى عام 2021 لاعلان جديدها، مما يترك لها مجالًا للمناورة مع استمرار العام. إذا تغيرت الظروف ، فقد نرى المجموعة جديدة قريبا.

مرجع: Patek Philippe. 5168G كانت باللون الأخضر وهي واحدة من أكثر الساعات التي تم التحدث عنها في معرض Baselworld 2019.

بصراحة ، في حين أن هذا الخبر يبدو صادمًا في البداية ، إلا أنه منطقي للغاية. تعتمد هذه العلامات التجارية الممتازة على شبكات الوكلاء المعتمدين والمستقرة الذين يحتاجون إلى خطوط مبيعات متسقة من أجل البقاء مستقرين. إنها أيضًا علامات تجارية عالمية ، وليست شركات تحقق معظم أموالها في سوق واحد أو سوقين فقط – وهذا يعني أنها لا تستطيع الاعتماد على الأشياء التي تتحسن في منطقة أو منطقتين فقط دون خلق مواقف محفوفة بالمخاطر أو مؤلمة في مناطق أخرى. وفي حالة نسيانك ، اضطر كل من Patek Philippe و Rolex / Tudor إلى إغلاق منشآتهما التصنيعية قبل بضعة أسابيع حيث تواجه سويسرا نفسها جائحة COVID-19. ولا تزال مغلقة اليوم ، كما تفعل العديد من مراكز التوزيع العالمية ومكاتب السوق المحلية ، مع عدم وجود جداول زمنية رسمية حتى الآن لإعادة فتحها.

لا تزال العديد من طرازات تيودور من 2018 و 2019 – بما في ذلك Black Bay Fifty-Eight – صعبة الحصول عليها.

نقطة إضافية وهامة هنا هي تأثير هذه القرارات على بازل وورلد نفسها. إذا انتهى المطاف بشركة Rolex و Tudor و Patek Philippe بإطلاق منتجاتهم خارج الدورة ، دون مساعدة من المعرض ، وكان ذلك ناجحًا ، فقد يتم تحفيزهم على الانسحاب من معرض 2021 ، ورؤيتها في وقت قريب جدًا . سيكون هذا سكينًا في قلب أقدم تجمع سنوي في صناعة الساعات ، والذي ، وفقًا لمقال نشر هذا الصباح في Le Temps ، في وضع ضعيف بشكل خاص في الوقت الحالي. من ناحية أخرى ، إذا قرروا الانتظار وكشف النقاب عن الساعات الجديدة في Baselworld 2021 ، فسيكون هذا عرضًا كبيرًا للتضامن يمكن أن يساعد العرض على الاستمرار بطريقة رئيسية.

الآن ، إذا كنت تستعد لبعض الساعات الجديدة ، فلا تقلق. لا يزال هناك الكثير من الساعات الجديدة التي يتم الإعلان عنها من قبل صانعي الساعات الآخرين

المصدر: https://www.hodinkee.com/articles/rolex-tudor-patek-philippe-postpone-2020-new-product-announcements

Watch2buy .

الكاتب: Watch2buy .

مؤسسة وقت الرقي التجارية هي الجهة المالكة لمواقع وتطبيقات watch2buy ، وهي مؤسسة سعودية ١٠٠٪ والموقع يقدم خدمة عرض اخر المعلومات والاخبار الخاصة بسوق الساعات والمجوهرات

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.