العلامات التجارية للساعات الفاخرة في مجموعة LVMH تغادر معرض Baselworld: Century

اعلنت مجموعة LVMH التي تتخذ من باريس مقراً لها أن العديد من العلامات التجارية للساعات في قسم الساعات (Hublot و TAG Heuer و Zenith) ، و Bulgari (التي تنتج أيضًا عددًا من الساعات الفاخرة) تحذو حذو عدد من الساعات الرئيسية قطع العلاقات مع Baselworld. تأتي هذه الأخبار بعد أيام فقط – وتتصل مباشرة – بالإعلان عن مغادرة Rolex و Tudor و Patek Philippe و Chopard و Chanel Baselworld.

العلامات التجارية للساعات الفاخرة في مجموعة LVMH تغادر معرض Baselworld: Century Old Trade الآن تفقد جميع العارضين المذيعين أخبار صناعة الأخبار

في حين لم يتم عرض جميع العلامات التجارية لصناعة الساعات LVMH في Baselworld لبعض الوقت ، كانت أهم صانعي الساعات الفاخرة العالمية أهم عوامل الجذب للضيوف في حدث معرض الساعات التجارية الذي أقيم في مدينة بازل والذي يستغرق حوالي ساعة بالقطار بعيداً عن زيورخ. كانت المشاكل بين عارضي العلامات التجارية للساعات ومنظمة Baselworld مستمرة لبعض الوقت ، وفي عام 2020 اضطر العرض نفسه إلى الإغلاق بسبب أزمة وباء COVID-19.

في مواجهة خسائر اقتصادية ضخمة ، وبدون سابقة كثيرة فيما يتعلق بكيفية التعامل مع الوضع ، اختارت MCH (الشركة التي تدير بازلورلد) على ما يبدو عدم استرداد رسوم العارض بالكامل ، بل أوضحت للعرضين العديدين أن بازل ورلد 2020 ستتم إعادة جدولتها … يناير 2021. هذا سيسمح ظاهريًا لـ Baselworld بالتمسك بالرسوم التي تم تحصيلها بالفعل ، وتطبيقها ببساطة على عرض بديل. لسوء الحظ بالنسبة لـ Baselworld ، اتفق عدد قليل من العارضين على أن عرض يناير 2021 كان مثل عرض أبريل 2020 – مع شعور الكثيرين بأن Baselworld كان يعمل بروح رياضية ضعيفة.

العلامات التجارية للساعات الفاخرة في مجموعة LVMH تغادر معرض Baselworld: Century Old Trade والآن بازل تفقد اغلب الشركات

إن الطبيعة للخلافات بين بازل وورلد وعلامات الساعة التجارية يبدو أنها تتعلق في الغالب بالمال. فإن عائد الاستثمار لوجودك هناك لا يضيف الكثير. طُلب من Baselworld منذ سنوات خفض أسعارها وإضافة جاذبية للضيوف والعارضين المتميزين للسفر إلى بازل. في حين تم بذل الجهود بالفعل ، لكن كانت قليلة جدًا ومتأخرة جدًا.

كانت أول ضربة كبرى لشركة Baselworld قبل عامين عندما سحبت مجموعة Swatch Group من ماركات الساعات الدعم من Baselworld وقررت مقابلة تجار التجزئة في مكاتبهم في زيورخ. من هناك بدأت شركات الساعات الاخرى تتبع swatch group.

وايضا عندما انشقت مجموعة Richemont Group ، وانفصلت بعض العلامات التجارية الزميلة لتشكيل معرض الساعات الفاخرة البديل المعروف باسم SIHH في جنيف.

في الأشهر الأخيرة ، تمت إعادة تسمية SIHH باسم Watches & Wonders Geneva ، وبشكل عام كانت تسحب العلامات التجارية ببطء بعيدًا عن Baselworld لسنوات

المصدر: https://www.ablogtowatch.com/lvmh-group-luxury-watch-brands-leave-baselworld/

Watch2buy .

الكاتب: Watch2buy .

مؤسسة وقت الرقي التجارية هي الجهة المالكة لمواقع وتطبيقات watch2buy ، وهي مؤسسة سعودية ١٠٠٪ والموقع يقدم خدمة عرض اخر المعلومات والاخبار الخاصة بسوق الساعات والمجوهرات

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.